محافظات
محافظ القليوبية يقدم التهنئة "للسيسى"بمناسبة عيد العمال
السبت 29/أبريل/2017 - 07:06 م
طباعة
sada-elarab.com/38165
أرسل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،بمناسبة الاحتفال بعيد العمال قال فيها: يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء القليوبية بأسمى آيات التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد العمال ونتوجه لله عز وجل أن يعيدها بوافر الصحة والعافية وان يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والازدهار ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما في مسيرة التنمية وبناء الوطن.
كما بعث عشماوي ببرقيات تهنئة للمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة والوزراء والمحافظين ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.










