محافظات
محافظ القليوبية يستعرض مشروعات مدينة قها وكفر شكر
السبت 29/أبريل/2017 - 06:41 م
طباعة
sada-elarab.com/38161
اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم السبت، برئيس مدينة قها ورئيس مدينة كفر شكر، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام لبحث مشروعات المدينة الجاهزة للافتتاح والمشروعات القومية، وكذلك المشروعات التي تقوم بها المديريات في كافة القطاعات من الطرق والكباري والأنفاق وكذلك في قطاع الصحة.
واستعرض عشماوي الخطة الاستثمارية لمدينتي قها وكفر شكر والتى تشمل الرصف وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات محلية والكهرباء، كما بحث أيضا عشماوي المشروعات المتعثرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والعمل على تذليل تلك العقبات.
ياتى ذلك في إطار الاجتماعات المستمرة والمتواصلة لعشماوي مع رؤساء المدن ومديري المديريات لبحث مشروعات المحافظة في كافة المجالات.










