محافظات
إعلان جوائز جامعة بنها السنوية
الجمعة 28/أبريل/2017 - 01:45 م
طباعة
sada-elarab.com/37969
اعلن مجلس جامعة بنها فى اجتماعه الذى راسه الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة اسماء الفائزين بجوائز الجامعة السنوية فى العلوم والاداب حيث تم منح جائزتان تقديريتان وتشجيعيتان وللرسائل العلمية فى مجال البحث العلمى والأدبى
وقد فاز الدكتور علاء السيد أمين أستاذ ورئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم " فى المجال العلمى " والدكتور عادل كمال خضر أستاذ بقسم علم النفس بكلية الاداب "فى المجال الأدبى " بجائزة الجامعة التقديرية كما فاز الدكتور عماد محمد يوسف مدرس بقسم الكيمياء الفيزيائية بكلية العلوم فى المجال العلمى والدكتور عبدالله فوزى الجناينى مدرس بقسم التاريخ الحديث والمعاصر بكلية الاداب فى المجال الادبى بجائزة الجامعة التشجيعية
كما فازت الدكتورة علا عابد كمال مدرس بقسم الثروة الحيوانية بكلية الطب بمشتهر فى المجال العلمى والدكتورة دعاء سعيد محمود مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بكلية التربية ببنها فى المجال الأدبى بجائزة الجامعة للرسائل العلمية " الدكتوراه "
أما جائزة الجامعة للرسائل العلمية " الماجستير" فقد فاز بها كل من هند محمود علام مدرس التمريض الباطنى الجراحى بكلية التمريض فى المجال العلمى وأروى السعيد مدرس مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم بكلية التربية فى المجال الأدبى










