محافظات
رئيس جامعة بنها يكرم 18 عاملاً متميزاً في الاحتفال بعيد العمال
الخميس 27/أبريل/2017 - 09:54 م
طباعة
sada-elarab.com/37919
قرر رئيس الجامعة إقامة احتفاليه لتكريم العاملين المتميزين في الجامعة على أن يتم اختيار عامل من كل كلية، بالإضافة إلى عامل من المستشفيات الجامعية وعامل من إدارة الجامعة وعامل من المدن الجامعية ليصل عدد العمال المكرمين 18 عاملاً، تأتي هذه الاحتفالية مواكبة للاحتفالات المصرية والعالمية بعيد العمال.
وقال الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة أن هذه الاحتفالية تأتي اعترافاً بدور هؤلاء العمال المتميزين وتحقيق التميز الإداري للجامعة.
ويعد هذا التكريم الذي تقيمه الجامعة للمرة الأولى تقليداً جديداً سيتم اتباعه سنوياً، ابتداء من هذا العام تقام الاحتفالية بقاعة الاحتفالات الكبري للجامعة يوم الخميس القادم الرابع من مايو.










