رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 38 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمراكز الشرقية

الخميس 27/أبريل/2017 - 09:31 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف

أمر اللواء خالد  سعيد محافظ الشرقية بإزالة عدد ( 38 ) حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز( أبو كبير - الحسينية - الزقازيق ) وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن و المواطن و يضر بمصالح المواطنين ، مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية بإعتبارها تمثل أمن قومي و غذائي للمواطنين .

وفي هذا الإطار تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ عدد ( 37 ) حالة إزالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 5850 متر

ومن جانبه أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير أنه تم تشكيل حملة مكبرة بإزالة التعديات على الأرض الزراعية و تمكنت من إزالة عدد 17 حالة تعدي على مساحة 3400 متر بنطاق الوحدة المحلية بالحصوة وإزالة 17 حالة أخرى على مساحة 2450 متر بمناطق ( الشرفة / العجايمة / سوارس ) كما تمكنت الحملة من إزالة حالة تعدي على طريق كفر صقر أمام منزل هربيط وتم إزالة شدة خشبية على نفقة المواطن المخالف

وفي سياق متصل قام رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة إزالة بناحية بحر البقر وتمكنت من إزالة منزل مبني بالطوب الأبيض الدبش ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض للحفاظ على الرقعة الزراعية

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بإزاالة غرفة بالبلوك الأبيض على مساحة 21 متر بعزبة الصعايدة بالوحدة المحلية بالفرايحة 


وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة اسوار بالدبش الابيض و الطوب الأحمر لمباني مقامة بالمخالفة بنطاق الوحدة المحلية ببيشة قايد وبني عامر 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads