رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مجلس الجامعة بنها يوافق على مشاركة 6 سيدات تكريم المرأة اللاجئة

الخميس 27/أبريل/2017 - 06:34 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة والذى عقد بعد عصر اليوم الخميس على الاشتراك فى الاحتفالية التى ينظمها مجلس المراة العربية برئاسة السفيرة ميرفت التلاوى لتكريم المراة اللاجئة فى مصر على ان تمثل الجامعة 6 سيدات من قياداتها وتم اختيار الدكتورة هويدا صادق عميد كلية المريض  والدكتورة هالة زايد عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتوره عبير الرباط عميد كلية الاداب والدكتوره ايمان البيطار وكيل الطب للدراسات العليا والبحوث والدكتورة غادة عامر الاستاذ بهندسة بنها بالاضافة الى أقدم سيدة تشغل منصب المدير العام بالجامعة.

 

كما قرر رئيس الجامعة ان تتحمل الجامعة تكاليف تمثيل السيدات الست للمشاركة فى الاحتفالية القومية لتكريم 

المراة اللاجئة التى فتحت مصر أبوابها لها واحتضنتها على أرضها ووسط أبنائها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads