رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

القاضى: تشغيل المبانى الجديدة بسرعة للاستفادة من الإستثمارات

الخميس 27/أبريل/2017 - 05:29 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 
أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على أهمية الاستفادة من الاستثمارات التى خصصتها الدولة لاقامة فرع جامعة بنها بمدينة العبور والاستغلال الأمثل للمبانى التى أوشكت على الإنتهاء دون الإنتظار لاستكمال المبانى بشكل نهائى حتى لاتصبح الاستثمارات معطلة وتتحمل الدولة أعباء تمويل هذه الاستثمارات
 
جاء ذلك فى بداية اجتماع مجلس الجامعة الذى عقد بعد عصر اليوم الخميس وحضره الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والدكتور صبحى غنيم رئيس جامعة المنوفية الأسبق وعضو المجلس ووحيد خلوى أمين عام الجامعة المساعد.
 
وشدد القاضى على اهمية قيام الاستشارين للمشروعات التى يجرى اقامتها حاليا سواء فى فرع جامعة بنها بمدينة العبور او داخل الكليات فى مدينة بنها بالمرور الدورى والمستمر على المنشات الجديدة والتى يتم العمل بها حاليا للتاأكد من سلامة الاجراءات الهندسية المتبعة فى هذه المنشات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads