رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الإدارة الصحية ببنها تحتفل بالأسبوع العالمي للتطعيمات

الخميس 27/أبريل/2017 - 04:23 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


نظمت الادارة الصحية ببنها اليوم احتفالية كبرى بمناسبة الاسبوع العالمى لتطعيمات الاطفال برعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية تحت شعار "سد فجوة التطعيم والتطعيم للجميع مدى الحياة"، وهذه هى السنة الثانية من حملة سد ثغرة التطعيم الذى تحتفل به الادارة الصحية ببنها بعد النجاح الهائل الذى تحقق حتى الآن فى الوصول إلى الأطفال فى مختلف قرى ومدن المركز باللقاحات المنقذة للأرواح.


صرح بذلك الدكتور جمال عبد الغنى مدير عام الادارة الصحية ببنها واضافت الدكتورة نشوى سنوسى مساعد مدير الادارة لشئون التفتيش الصيدلى ان منظمة الصحة العالمية تحتفل بالأسبوع العالمي للتطعيم خلال الفترة من 24 حتى 30 أبريل الجارى.


وذلك بهدف رفع مستوى الوعي العام بشأن كيفية إنقاذ الأرواح بالتطعيم، وتشجيع الناس في كل مكان على تلقيح أنفسهم وأطفالهم ضد الأمراض القاتلة.


شارك في الاحتفالية المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية والدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للاعلام والدكتورة اميمه عباس وكيل مديرية الصحة بالقليوبية وجمال كوش عضو مجلس النواب والدكتور عبد العاطى عبد العليم مستشار وزير الصحة ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.


وقدم مجموعة من الاطفال عروض فنيه وفقرات غنائية احتفالا بتلك المناسبة حاملين علم مصر ثم قاموا بتقديم الشكر لكل من شارك في حملات التطعيم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads