محافظات
ماس كهربائي وراء حريق بمحطة كهرباء بالهرم
الخميس 27/أبريل/2017 - 02:05 م
طباعة
sada-elarab.com/37854
سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة علي حريق نشب بمحطة كهرباء تحت الانشاء بحدائق الاهرام ومنعت امتدادها للمساكن المجاورة .
تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع السنة اللهب من محطة كهرباء بحدائق الاهرام فوجه اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بانتقال قوات الحماية المدنية ونجحت قوات الاطفاء في السيطرة علي الحريق وتبين من الفحص ان المحطة تحت الانشاء والنيران اندلعت بحوامل الكابلات ونشب بها حريق جزئي بطول 4 امتار .
وبمناقشة مسئول الموقع ومدير التركيبات قررا بحدوث ماس كهربائي بالكابلات الكهربائية ولم يتهما احدا بالتسبب في الحريق فتم اخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.










