محافظات
قطاع حقوق الإنسان بالداخلية يشارك في المرور على أقسام الشرطة بدمياط
الخميس 27/أبريل/2017 - 01:59 م
طباعة
sada-elarab.com/37850
فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية نحو توفير أوجه الرعاية الصحية للمحجوزين بالمراكز والأقسام وحرص الوزارة على مراعاة حقوق الإنسان لكافة المواطنين، قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بمشاركة قطاع الخدمات الطبية، من خلال طاقم طبى كامل من كافة التخصصات بالمرور على الأقسام والمراكز وأماكن الإحتجاز بنطاق مديرية أمن دمياط.
وقد حرصت اللجنة على لقاء عدد من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين للتأكيد على ثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية والتى يعد حسن معاملة المواطنين ومراعاة مبادئ حقوق الإنسان من أهم ركائزها والتأكيد على أهمية تعاون المواطنين فى دعم الجهود الأمنية.
كما شمل المرور الإدارات التى تقدم خدمات جماهيرية ومن بينها إدارة المرور وإدارة الأحوال المدنية وقسم الجوازات وتصاريح العمل.. وتم الإطلاع على الإجراءات المتبعة لتسهيل حصول المواطنين على تلك الخدمات.










