محافظات
إحالة 10 موظفين للتحقيق بسبب التقاعس عن العمل
الخميس 27/أبريل/2017 - 01:20 م
طباعة
sada-elarab.com/37838
احالت الاجهزة التنفيذية بالقليوبية 10 موظفين بالوحدة الصحة بنامول للتحقيق بسبب عدم الحضور والتقاعس في العمل .
جاء ذلك خلال حملة تفتيشية برئاسة طلال ربيع نائب رئيس مدينة طوخ، سعداوي مسؤل المتابعة بالوحدة المحلية بنامول تم المرور علي الوحدة الصحية بنامول ومتابعة سير العمل والحضور وتم احالة 10 مواظفين لعدم الحضور والانضباط في العمل وتم متابعة الصيدالية وتوافر العلاج للمواطنين .
واشار ربيع ان تلك الحملة تاتي بنأءا علي توجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، محمد خيري رئيس مركزومدينة طوخ










