محافظات
إحلال وتدعيم شبكات مياه الشرب والكهرباء بقليوب بتكلفة 3.2 مليون جنيه
الخميس 27/أبريل/2017 - 11:47 ص
طباعة
sada-elarab.com/37796
قال المهندس مصطفى بيومي رئيس مدينة قليوب، إنه تم البدء في تنفيذ خطة إحلال وتدعيم شبكات مياه الشرب بمناطق عزبة الزيتون وبحري السكة الحديد بتكلفة مليونين و200 ألف جنيه ، وسيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال شهر يونيو القادم، وذلك في إطار تطوير الخدمات للمواطنين .
وأضاف بيومي - في تصريح اليوم الخميس- أنه تم أيضا اعتماد مليون جنيه لتوريد أدوات إنارة وأعمدة كهربائية بمشتملاتهم للطرق والشوارع الرئيسية بعدد من القرى ، وذلك تجنبا لقطع التيار الكهربائي مع قدوم فصل الصيف .
وأوضح أنه تم التنسيق مع الوحدات المحلية لإنارة الشوارع باللمبات الموفرة الجديدة لترشيد الاستهلاك.










