محافظات
محافظ القليوبية يأمر بتفعيل الأنشطة بقصور الثقافة
الأربعاء 26/أبريل/2017 - 10:20 م
طباعة
sada-elarab.com/37736
أثنى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية على الدور الذي تلعبه قصور وبيوت الثقافة وإدارتها بمجالس المدن في الإسهام الثقافي والفكرى للمواطنين ومشاركتهم في من خلال إقامة الإحتفالات والمهرجانات في المناسبات الرسمية والقومية مشددا على ضرورة تفعيل دور المسارح والمكتبات.
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي للمحافظة حيث أعرب المحافظ عن إستياءه الشديد من غياب دور مديرية الثقافة بالمحافظة.
ومن جانبه أعطي عشماوي تعليمات مشددة لمدير الثقافة بسرعة موافاته بخطة المديرية والأنشطة التي تقام بمجالس المدن في الأعياد والمناسبات الرسمية وعدد المنشأت التابعة ودورها والأنشطة التي تقام بها.










