محافظات
الكشف على 2000 مريض خلال قافلة طبيه مجانية فى الرحمانية بالبحيرة
الأربعاء 26/أبريل/2017 - 03:01 م
طباعة
sada-elarab.com/37659
نظمت جمعية تنمية المجتمع بدرشابة التابعة لمركز ومدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة ، اليوم الأربعاء ، قوافل طبية مجانية أسفرت عن الكشف على 1000 مريض من خلال 5 عيادات فى تخصصات الباطنة والأطفال والنساء والانف والأذن والمسالك البولية ، وإجراء التحاليل الطبية لعدد 500 حالة ، بالإضافة لإجراء تحليل فيروس" C " لعدد 500 حالة أخري .
وقال الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة - فى بيان - إن الحملة يشارك فيها 10 أطباء في مختلف التخصصات ، وتم تزويد المكان ب 300 كرسي للانتظار ، وتم صرف العلاج بالمجان من خلال القافلة ، موضحا أن القافلة جاءت تنفيذا لتوجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ، بتنظيم القوافل الطبية والعلاجية بالمناطق المحرومة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين والارتقاء بالخدمات الصحية بها










