محافظات
إنشاء أكشاك لتجميع القمامة بمدن وقرى القليوبية
الأربعاء 26/أبريل/2017 - 02:54 م
طباعة
sada-elarab.com/37655
قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ان هناك طرحا لحل مشكلة القمامة على مستوى المحافظة من خلال عمل اكشاك تجميع بكل القرى والمدن من خلال الهيئة العربية للتصنيع.
واضاف خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة أن المشروع يتم
بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى والوحدات المحلية لتحديد الجمعيات الأهلية التى يتم
البدء من خلالها وتخصيص اراضى لتلك الاغراض.
وعقب بقوله ان المحافظة يوجد بها ٢٥٠٠ جمعية أهلية وان المكاسب ستصل
الى ١٠٠٪، مضيفا انه سيتم منح الجمعية أرض للمشروع مجانا وتحملها سعر الكشك.
واضاف عشماوى أنه تم دعم مجالس المدن والاحياء ب أجهزة الجى بى
اس مؤكدا على عدم تخصيص اراضى لأى غرض الا بعد عمل كروكى واحداثيات لتلك
المساحات من خلال أجهزة الجى بى اس.










