رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنشاء أكشاك لتجميع القمامة بمدن وقرى القليوبية

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 02:54 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ان هناك طرحا لحل مشكلة القمامة على مستوى المحافظة من خلال عمل اكشاك تجميع بكل القرى والمدن من خلال الهيئة العربية للتصنيع.

واضاف خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة أن المشروع يتم بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى والوحدات المحلية لتحديد الجمعيات الأهلية التى يتم البدء من خلالها وتخصيص اراضى لتلك الاغراض.

وعقب بقوله ان المحافظة يوجد بها ٢٥٠٠ جمعية أهلية وان المكاسب ستصل الى ١٠٠٪، مضيفا انه سيتم منح الجمعية أرض للمشروع مجانا وتحملها سعر الكشك.

واضاف عشماوى أنه تم دعم مجالس المدن والاحياء ب أجهزة الجى بى اس مؤكدا على عدم تخصيص اراضى لأى غرض الا بعد عمل كروكى واحداثيات لتلك المساحات من خلال أجهزة الجى بى اس.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads