محافظات
محافظ القليوبية يوبخ المسئولين بسبب تأخر أعمال تسليم المشروعات
وجه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، انتقادا لمسئولى مديرية الإسكان بالمحافظة وشركتى مياه الشرب والكهرباء بسبب تأخر اعمال التسليم ل ٦٠٠٠ وحدة سكنية للإسكان الاجتماعي على مستوى المحافظة بسبب تأخر تركيب عدادات المياه والكهرباء لتلك الوحدات .
وانتقد المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة تأخر تنفيذ
التكليفات الموجهة بهذا الشأن لوكيل مديرية الاسكان خلال الإجتماع الذى عقده
المحافظ منذ اكثر من ٢٠ يوما وعدم اتخاذ اى اجراءات تنفيذية حتى الان معقبا بقوله "رجعنا
للمربع صفر ولم نتخذ إجراء يعطى إيحاء بالاستفادة.. احنا
نروح نروح أحسن".
ووجه حديثه لوكيل وزارة الكهرباء بقوله "متدخلنيش فى سفسطة ملهاش
لازمة.. يارب بكره نخلص يا باشمهندس".
وأنهى توجيهاته لهم بقوله: "موضوعات كتير كده بتتساب لغاية ما
المسئول يسأل عنها وبتفضل محبوسة فى الأدراج".










