محافظات
تكريم الحاصلين على الجوائز التشجيعية في احتفالات جامعة كفر الشيخ بعيدها الـ11
الأربعاء 26/أبريل/2017 - 01:51 م
طباعة
sada-elarab.com/37619
تستعد جامعة كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة،يوم السبت القادم، للاحتفال بعيدها الحادي عشر تحت عنوان (يوم الوفاء )، وذلك بقاعة الاحتفالات بكلية الصيدلة.
ومن المقرر أن يتضمن الاحتفال تكريم أعضاء
هيئه التدريس الحاصلين علي جوائز الدولة التشجيعية في المجال العلمي والمجال الزراعي،
وجوائز الجامعة التقديرية،و جوائز الجامعة التشجيعية في المجالات المختلفة،و جوائز
النشر العلمي.
كما سيتم تكريم العاملين الحاصلين علي جائزه
التميز الاداري ،وأعضاء هيئه التدريس، والعاملين المحالين لسن التقاعد، بالإضافة إلي
تكريم أسر أعضاء هيئه التدريس والعاملين المتوفين أثناء الخدمة، وأيضا تكريم الطلاب
المتميزين في الأنشطة الطلابية.










