محافظات
توريد 90 طن قمح لصوامع بنها
الأربعاء 26/أبريل/2017 - 01:08 م
طباعة
sada-elarab.com/37598
صرح وكيل وزارة الزراعة بمحافظة القليوبية المهندس محمد كامل نصار بأن صوامع بنها الخاصة تسلمت من المزارعين 90 طنا من محصول القمح منذ بداية موسم الحصاد.
وأوضح نصار - في تصريح اليوم - أن جميع صوامع المحافظة بدأت في استلام القمح من المزارعين وفقا للضوابط التي أعلنتها الحكومة ، مشيرا إلى أنه من المستهدف توريد 130 ألف طن هذا الموسم .
وأكد أن عمليات صرف قيمة التوريد تتم خلال 72 ساعة ، وفقا لتعليمات الوزارة في هذا الشأن.










