محافظات
محامى القليوبية تنظم يوم ترفيهي لأبناء المحاميين الأيتام
الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 08:13 م
طباعة
sada-elarab.com/37488
نظمت النقابة الفرعية للمحامين بجنوب القليوبية يوم ترفيهي لأبناء المحامين الأيتام والأرامل، وذلك بنادي النيل الاجتماعي بشبرا الخيمة .
شارك في الفاعلية مجدي حافظ نقيب المحامين وأمام الصديق الأمين العام وصبحي الشريف عضو مجلس النقابة وعدد كبير من المحامين.
وقال الأمين العام أن النقابة تسعى دائماً لخدمة المحامين وأسرهم مشيراً إلى أن اليوم تضمن عدة فقرات ترفيهية والمسابقات وتوزيع الحلوى علاوة على توفير الملاهي من أجل إدخال البهجة والفرحة على نفوس هؤلاء الأطفال.










