محافظات
بالصور.. استكمال أعمال التجميل والتطوير بالميدان الإبراهيمي بدسوق
الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 02:28 م
طباعة
sada-elarab.com/37454
تابع أحمد عيسى نائب رئيس مركز ومدينة دسوق لشئون النظافة التجميل،الثلاثاء، إستكمال أعمال التجميل والتطوير بحديقة الميدان الابراهيمى ،بناء علي توجيهات اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق.
قام العمال بالبدء في أعمال النجيلة لمساحات
الفضاء بالحديقة وزراعتها بين الأحواض الزراعية،لظهورها بالمظهر اللائق والحضاري الذي
يليق بمكانة مدينة دسوق.
يذكر أنه تم الإنتهاء من أعمال الترميمات
ببلاط الممرات الخاصة بين الأحواض الزراعية، وأعمال تجميل الأحواض الزراعية الجديدة،
وترميم سور الحديقة من الداخل وإنشاء عدد من المقاعد جديدة لرواد المسجد الابراهيمى.










