محافظات
"النيل للإعلام" يهنئ أبناء القليوبية بعيد تحرير سيناء
أصدر مركز النيل للاعلام والتعليم والتدريب في بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات بيان صحفى صباح اليوم الثلاثاء هنىء فيه أبناء محافظة القليوبية واللواء محمود عشماوى محافظ الاقليم بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء.
وقال الدكتور رمضان
عرفة مدير مركز النيل للإعلام ان الأعياد القومية والوطنية تمثل قيمة عظيمه في وعي
الأمة وتزداد تلك القيمة وتتوهج بتواصلها وتفاعلها مع الحاضر والمستقبل لتؤكد للجميع
ان قواتنا المسلحة الباسلة لن تقبل بالمساس بالتراب الوطنى وانها تعاهد الله ان تحمى
الارض والعرض بالايمان والعزم والاقدام وبالكفاءه والعلم والمهارة.
وأكد البيان على
أهمية دعم قواتنا المسلحة وكافة اجهزة ومؤسسات الدولة المصرية والاصطفاف خلف القياده
السياسية حتى لا يستطع أعداء الوطن النيل منه او التلاعب بمقدراته وهذا هو المعنى الحقيقى
للاحتفال بالمناسبات والاعياد الوطنية.










