رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع وفد حكومي وبرلماني بولندي التعاون المشترك وزيادة فرص التبادل التجاري الزراعي (روﻟﺰ- روﯾﺲ) ﻣﻮﺗﻮر ﻛﺎرز ﻛﺎﯾﺮو ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ وﺟﻮدھﺎ اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه بأغاني زمن الفن الجميل تسريع غير مسبوق لتراخيص عمل الأجانب بشرم الشيخ لدعم الاستثمار السياحي شركة العاصمة الإدارية: تعذر عرض مباراة مصر وإيران بمنطقة الفان زون بسبب توقيت المباراة رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية يلتقي السفير الفرنسي لدى مصر الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرضين"واتركس وفير"ويستضيف 25 من سفراء ووفود افريقيا لنقل التقنيات الحديثة إلى دول القارة النائب محمد المنزلاوي: تحديث قانون الشركات ضرورة اقتصادية إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير ونقله لمستشفى بنها الجامعى محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بمراكز ومدن المحافظة من مركز السيطرة

محافظات

محافظ الشرقية يُشارك في ختام المؤتمر التثقيفي الأول لنشر قيم النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد

الإثنين 24/أبريل/2017 - 06:55 م
صدى العرب
طباعة
كتب / على ابراهيم ضيف


أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه تم تزويد إدارات الديوان العام بعناصر شابة ومؤهلة علمياً للإرتقاء بالمنظومة ورفع مستوى الأداء والاستفادة من طاقاتهم ومقترحاتهم للنهوض بالجهاز الإداري للمحافظة، جاء ذلك خلال مشاركته في أعمال الجلسة الختامية للمؤتمر التثقيفي الأول لنشر إجراءات قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد وتطوير الأداء بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام  للمحافظة واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة و الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ للمشروعات والعاملين بالديوان العام بقصر الثقافة بمدينة الزقازيق.

وأضاف المحافظ أن الديوان العام المسئول الأول عن تنظيم العمل ويمثل قمة الهرم للجهاز الإداري، مؤكداً أنه لن ينتظم العمل إلا من خلال موظف على درجة فهم ووعي وإدراك وفكر غير تقليدي يساهم في الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن المحافظة جادة في تطبيق مبدأ الثواب و العقاب و مكافأة المجد ومجازاة المقصر والاستفادة من الطاقات المعطلة وإعادة توظيفها بالشكل الأمثل لرفع مستوى أداء العاملين.

وأوصى المحافظ بحسن استقبال المواطنين والعمل على سرعة إنهاء إجراءات الخدمة المطلوبة طبقاً للقانون.

وشدد المحافظ خلال كلمته أنه يتعين على الموظف احترام القانون والإمتثال للقواعد القانونية المنظمة للعمل وفقاً للقوانين والأنظمة واللوائح والتعليمات الصادرة بموجبها وتطبيق أحكام القضاء دون تأخير أو إبطاء ومراعاة الحيادية والنزاهة التامة ومن خلال التصرف على أساس فاعلية الجوانب الموضوعية فقط وعلى الموظف التجرد وبراءة السلوك من أية أغراض أو مقاصد خاصة عند خدمة المواطنين حفاظاً على نيل ثقتهم وتعزيز المصلحة العامة للمجتمع وكذلك تأدية واجباته بكل جد واجتهاد وعناية وانتباه والتقيد بالعدالة الإجرائية المطلوبة لعملية صنع القرارات الإدارية.

 مشيراً إلى ضرورة أن يلتزم الموظف العام عند قيامه بآداء واجباته بعدم تبديد المال العام أو إساءة استعمالة وحرصة على التدبير في استخدام كل أشكال الموارد العامة كالموارد البشرية والمادية والعمل على ترشيد الإنفاق وبطريقة تؤدي إلى الحفاظ على الممتلكات والإرادات العامة دون التأثير على درجة كفاءة تقديم الخدمة بفاعلية وجودة عالية.

وكشف المحافظ عن أحد أهم أسباب تفشي الفساد وتغيير السلوكيات للأسوء ترتب عليه خلق كوادر فاسدة في قطاعات العمل المختلفة مشيراً أن المحافظة جادة في تطوير الخدمات الأساسية للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أنه تم تجهيز وتزويد مكتب خدمة المواطنين بأفضل العناصر من العاملين بالديوان العام للتواصل مع مشاكل المواطنين وحلها ليقدم خدمة حقيقية للمواطنين، وكذلك تم إنشاء وتطوير مكتب لخدمة النواب تقوم باستقبال كافة الطلبات المقدمة من السادة النواب والتي تتعلق بمصالح المواطنين والعمل على إنهائها فوراً .



محافظ الشرقية يُشارك في ختام المؤتمر التثقيفي الأول لنشر قيم النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads