محافظات
بنها تفوز بالمركز الأول بملتقي الروبوت.. للعام الثاني على التوالي
الإثنين 24/أبريل/2017 - 06:37 م
طباعة
sada-elarab.com/37350
فاز النشاط العلمى والتكنولوجيى جامعة بنها بالمركز الأول للعام الثانى على التوالى فى الترتيب العام خلال المشاركه فى الملتقى العلمى التاسع للروبوت، والذي يقام فى الفترة من ٢٢/٤ حتى ٢٦/٤/ ٢٠١٧م، بجامعة حلوان، بمشاركة ١٠جامعات مصريه هم ( بنها – حلوان - القاهرة - جنوب الوادى – المنوفية – الفيوم - المنصورة - الاسكندرية - الازهر - طنطا).
حيث شارك بالمسابقة فريق من جامعة بنها من كليتي الهندسه بشبرا وهندسة بنها وهم الطلاب أحمد يحيى وهيثم عادل وعمرو مرزوق وأحمد مجدى وأحمد شعبان وإسلام مصطفى وأحمد النحاس وأحمد طارق ومحمود عاطف
وأكد الدكتور السيد القاضي علي ثقته في قدرة طلاب جامعة بنها في المشاركة الايجابية وصنع مستقبل أفضل لمصر، من خلال قدرة هؤلاء الطلاب علي الابتكار وتقديم الجديد في مجالات البحث العلمي.










