محافظات
محافظ القليوبية يوافق على تثبيت 3396 موظف مؤقت بالمحافظة
الإثنين 24/أبريل/2017 - 05:47 م
طباعة
sada-elarab.com/37342
استقبال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، مئات المواطنين من أهالي مدينة كفر شكر ليستمع إلى شكواهم وفحصها والعمل على حلها.
وأكد المحافظ للمواطنين أن الجهاز التنفيذي للمحافظة في خدمة المواطنين على مدار 24 ساعة يوميا وحل مشاكلهم والنظر في مقترحاتهم.
وصرح عشماوي أنه جاري تثبيت عدد3396 موظف مؤقت بالمحافظة خلال الفترة القليلة القادمة، كما قام بتوفير فرص عمل للشباب في القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن الوظائف بالقطاع الحكومي تقوم من خلال المسابقات.
كما وافق المحافظ أيضا على إدراج اسم أحد المواطنين في اللجنة العليا للمخابز لاستخراج تصريح مخبز بلدي يخدم أهالي منطقة كبيرة بالمدينة.










