محافظات
بالصور .. القاضي يكرم الطلاب الفائزين في الأنشطة الطلابية
قام الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، بتكريم بعض طلاب الجامعة المشاركين في الأنشطة التي تقيمها الجامعة في عدد من الأنشطة سنويا، داخل المدينة الجامعية بمشتهر.
وقام القاضي، بتكريم الطالب محمد احمد، والطالبة ألاء محمود الفائزين في مسابقة المعلومات العامة.
كما تم تكريم الطالب محمد عبدالله والطالبة ريم ياسر في مسابقة الغناء والاناشيد الدينية، وفي مسابقة الدوري الخماسي لكرة القدم فتم تكريم كلا من الطالب مدحت رمضان، وعمرو الملكي، وومحمود مكي، ومحمد عبد ربه، ووعبدالله عقرب، ومصطفي ديشا، ومحمد شعبان، وفي نشاط التنس الطاولة فتم تكريم الطالب محمد حمد الشافعي.
وقام القاضي بتسليهم العديد من الجوائز العينية وحرص القاضي علي تناول وجبة الغداء داخل المدينة الجامعية للاطمئنان علي الوجبات التي تقدم للطلاب.
جاء ذلك بحضور الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها، وحيد خلوي امين عام الجامعة، وصبري الجندي المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة.










