محافظات
توريد 467 طن قمح للصوامع بالقليوبية
الإثنين 24/أبريل/2017 - 12:57 م
طباعة
sada-elarab.com/37265
أكدت نجوى العشيري رئيس مجلس مدينة بنها، أن صوامع بنها الخاصة باستلام القمح من المزارعين علي الطريق الزراعي امام توشيبا التابعة لبنك التنمية الزراعي تسلمت 421 طن اليوم ليصل اجمالي القمح بها الي 467 طن، حتى الآن.
كانت
مديرية الزراعة بالقليوبية قد اعلنت 9 صوامع وشون القليوبية في استلام القمح
من المزارعين وفقا للضوابط التي اعلنتها الحكومة ،حيث ان إجمالي المستهدف لتوريده بالمحافظة
هذا الموسم ويقدر بنحو 130 ألف طن.
يذكر اأن عمليات صرف قيمة التوريد للمزارعين
تتم وفقا للتعليمات خلال 72 ساعة من التوريد بمعدل 575 جنيه لسعر الإردب 23,5 قيراط
و565 جنيه لسعر الإردب لسعر الإردب 23 قيراط و555 لسعر الإردب 22,5 قيراط ويتم الصرف
من فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمدن والقرى فور تقديم إيصال التوريد من الشونة.










