محافظات
محافظ القليوبية يجتمع بمجموعة كبيرة للإعداد لمؤتمر الشباب
الأحد 23/أبريل/2017 - 11:16 م
طباعة
sada-elarab.com/37175
إلتقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الأحد بمجموعة كبيرة من شباب المحافظة من الجنسين بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام والدكتورعزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور خالد عيسوي رئيس الأنشطة الطلابية بجامعة بنها .
وذلك لمناقشة إستعدادات المحافظة لعقد مؤتمر الشباب المزمع إقامته خلال الأشهر القلية القادمة حيث إستمع سيادته لأفكار ومقترحات الشباب وكافة الرؤى التي لديهم وقام بمناقشتهم فيها للخروج بأفكار جديدة مشتركة لطرحها بمؤتمر الشباب عن المشاكلالتي تعاني منها المحافظة والحلول المقترحة لها.










