محافظات
محافظ القليوبية يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة
الأحد 23/أبريل/2017 - 10:59 م
طباعة
sada-elarab.com/37170
استقبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم الاحد كل من عفاف محمد سالم سالم الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة لامهات من ذوى الاحتياجات الخاصة وفاطمة عبد الحفيظ عبد العال محمد الام المثالية الاولي على المحافظة لمدينه بنها.
وقد تم منح كل منهن مبلغ مالى قدره 50 الف جنيه مقدم من صندوق تحيا مصر لتقديرا لهن وقد أعرب عشماوي عن خالص اعتزازه وتقديره لهن على ما قدمته من تضحيات من أجل تربية أبنائهن.










