محافظات
جامعة الأسكندرية تكرم فريق الهندسة لفوزه بالمركز الأول
الأحد 23/أبريل/2017 - 06:39 م
طباعة
sada-elarab.com/37135
أعلنت جامعة الإسكندرية، عن تكريمها لفريق كلية الهندسة بالجامعة، لفوزه بالمركز الأول على مستوى مصر في مسابقة "كأس التخيل"، والتي تنظمها شركة مايكروسوفت العالمية "Microsoft Imagination Cup" لعام 2017، في نهائيات المسابقة التي استضافتها جامعة حلوان أمس الخميس.
ويتكون الفريق الفائز من قسم الحاسبات والاتصالات من الطلبة، كريم بدوي، رنا أحمد، محمد أبوعيسى، محمد عمرو، محمود همام، بإشراف الدكتور محمد أبو جبل، والدكتور مصطفى النعناعي من قسم هندسة الحاسب والنظم.
وأشارت الجامعة في بيان لها، إلى أن الفريق الفائز سيتأهل لتمثيل مصر في المسابقة الإقليمية، والتي تستضيفها لبنان الشهر المقبل.










