رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع وفد حكومي وبرلماني بولندي التعاون المشترك وزيادة فرص التبادل التجاري الزراعي (روﻟﺰ- روﯾﺲ) ﻣﻮﺗﻮر ﻛﺎرز ﻛﺎﯾﺮو ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ وﺟﻮدھﺎ اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه بأغاني زمن الفن الجميل تسريع غير مسبوق لتراخيص عمل الأجانب بشرم الشيخ لدعم الاستثمار السياحي شركة العاصمة الإدارية: تعذر عرض مباراة مصر وإيران بمنطقة الفان زون بسبب توقيت المباراة رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية يلتقي السفير الفرنسي لدى مصر الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرضين"واتركس وفير"ويستضيف 25 من سفراء ووفود افريقيا لنقل التقنيات الحديثة إلى دول القارة النائب محمد المنزلاوي: تحديث قانون الشركات ضرورة اقتصادية إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير ونقله لمستشفى بنها الجامعى محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بمراكز ومدن المحافظة من مركز السيطرة

محافظات

بالصور.. أسماء الفائزين فى إنتخابات جمعية "الهلال الأحمر"ببنها

الأحد 23/أبريل/2017 - 05:44 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

أسفرت انتخابات التجديد لعضوية ثلث مجلس إدارة جمعية " الهلال الأحمر" بالقليوبية والتى اقيمت اليوم الأحد فوز ثلاثة مرشحين من بين 14 مرشحا ً وهم : " سعيد أحمد نجيب بـ 102 صوتاً وعبد ربه أحمد عبد ربه بـ 109 صوتاً ورغداء عبدالله نصير بـ 135 صوتاً


ومن المنتظر أن يعقد  المجلس بتشكيله كاملا أولى اجتماعاته خلال أيام لاختيار الرئيس وتشكيل هيئة المكتب ووضع خطط لعمل الجمعية والفعاليات التى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.


الجدير بالذكر ان اجمالى عدد الجمعية العمومية للجمعية 350 عضواً حضر منهم 205 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 203 صوتاً والباطلة صوتين .

بالصور.. أسماء الفائزين فى إنتخابات جمعية "الهلال الأحمر"ببنها
بالصور.. أسماء الفائزين فى إنتخابات جمعية "الهلال الأحمر"ببنها
بالصور.. أسماء الفائزين فى إنتخابات جمعية "الهلال الأحمر"ببنها
بالصور.. أسماء الفائزين فى إنتخابات جمعية "الهلال الأحمر"ببنها

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads