محافظات
طوارىء بمياة القليوبية استعدادا لموسم الصيف
الأحد 23/أبريل/2017 - 03:40 م
طباعة
sada-elarab.com/37109
أعلن المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ،انه تم التنسيق مع افرع الشركة بكافة المدن علي متابعة عمليات الغسيل الدوري لشبكات المياه بشكل منتظم خلال فترة الصيف، والتنسيق مع الاجهزة المعنية بالصحة للتاكد من سلامة المياه أولا بأول.
وأضاف "مجاهد "انة تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ إستعدادا لموسم الصيف ومواجهة أية أعطال او طفح في شبكات الصرف الصحي علي مستوي المحافظة خاصة بمدينة شبرا الخيمة والمدن مشيرا أنه توريد 6 بدلات حديثة لدفع المياه بتكلفة 4,5 مليون جنيه تدخل الخدمة لاول مرة هذا الصيف.










