محافظات
"انجل ييست" الصينية تعتزم إنشاء مصنع للخميرة في بني سويف
الأحد 23/أبريل/2017 - 02:29 م
طباعة
sada-elarab.com/37081
وقال أحمدالعزازي مدير مبيعات الشركة فى تصريحات له خلال فاعليات اليوم الثاني من الدورة الثالثة لمعرض "فوود افريكا" والذي يعقد فى الفترة من 22 الى 24 أبريل الجارى بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمشاركة 450 شركة مصرية وعالمية إن الشركة تعتزم انشاء مصنع لمستخلصات الخميرة والمحسنات بالمنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف باستثمارات تصل الى 40 مليون دولار بجانب مصنعها القائم حاليا والتى تبلغ استثماراته 80 مليون دولار .
وأضاف أنه تم الانتهاء من كافة اجراءات تخصيص الأرض وجاري عمل دراسات الجدوى الخاصة.. لافتا إلى أن إنتاج المصنع سيكون موجه للتصدير والسوق المحلى ويوفر مئات من فرص العمل للمصريين .
وتابع العزازى " المناخ الاستثمارى فى مصر تحسن كثيرا خلال الفترة الحالية، ونأمل التوسع فى استثماراتنا ونقلها لأكثر من محافظة".
وأوضح أن حجم صادرات الشركة من السوق المصرى 65 مليون دولار ونستهدف زيادتها بقيمة 10 ملايين دولار العام الجارى لتصل إلى 75 مليون دولار.
وتعمل شركة انجل ييست الصينية فى انتاج الخميرة البيرة ومستخلصات الخميرة والبهارات والأعلاف البيولوجي والبيكنج بودر وتوابل الطعام وتعد أكبر شركة فى قارة آسيا .










