محافظات
بالصور.. جامعة بنها تنظم وقفة ضد التطرف والإرهاب
نظمت جامعة بنها اليوم الأحد، وقفة احتجاجية ضد التطرف والإرهاب، داخل إدارة جامعة بنها وداخل عدد من الكليات برئاسة الدكتور سيد القاضى رئيس الجامعة، وبحضور اللواء أشرف يعقوب مساعد مدير الأمن لفرق بنها، نائبا عن اللواء أنور سعيد مدير امن القليوبية، وأعضاء هيئة التدريس وعمداء ووكلاء الكليات والعاملين بالجامعة وعدد كبير من الطلاب.
وردد المشاركون هتافات منددة بالإرهاب ودعمها
الكامل لأجهزة الدولة ورئيس الجمهورية في التصدي للعمليات الارهابية والتي تهدف الي
كسر ارادة الشعب واثارة الفتنة بين اشقاء الوطن الواحد مسلمين ومسحيين، مؤكدين ان الارهاب
لن ينال من اهدافه التي تحارب كل انجاز وتقدم تشهده البلاد.
وقال رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف
القاضي - في بيان إن الإرهاب لا وطن ولا دين له ، وإن المواجهة تتطلب تضافر كل الجهود
الوطنية المخلصة لمساندة الدولة في حربها ضد الإرهاب، مشيرا إلى أن الوقفات ستتم في
توقيت واحد لإعلان رفض أبناء جامعة بنها لكل أشكال العنف والإرهاب وإراقة دماء الأبرياء
على أيدي إرهابيين لا يراعون حرمة دم أو دين.










