محافظات
وزير العدل: مجمع محاكم بنها الجديد صرح قضائي يدعو للفخر
صرح اللواء حسام عبد الرحيم، وزير العدل، بأن مبنى مجمع محاكم بنها الجديد صرح قضائي يدعو للفخر وجاء ضمن خطة الوزارة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم وسيحدث نقلة نوعية كبيرة في القضاء بمحافظة القليوبية وسيرفع عن كاهل أبناء المحافظة مشقة الذهاب إلى المحاكم الأخرى البعيدة عن مناطقهم ولسرعة الإجراءات.
وأضاف المحافظ أن الأجهزة التنفيذية ساهمت
بشكل كبير في إنجاز هذا الصرح العملاق ليخرج إلى النور ليكون مقصدا لإنجاز مصالح الناس
والفصل في دعواهم مشيرا إلى أن المحافظة بكل أجهزتها في خدمة العدالة التي نسعى إليها
جميعا.
ووجه المستشار أحمد طلبه، رئيس محكمة بنها
الابتدائية، الشكر للواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ومدير الأمن ومختلف الأجهزة
التنفيذية والأمنية لتذليلهم كافة العقبات لتشغيل وافتتاح هذا الصرح الجديد، مشيرا
الى أن المجمع يشمل محكمة بنها الابتدائية ونيابة بنها الكلية ومأمورية استئناف عالي
بنها، بقسميها المدني والجنائي، و ١٢ قاعة للمحاكمات بمساحات كبيرة ٦ جنائي و٦ مدني،
مع مكتب مستقل من ٣ أدوار للشهر العقاري.










