محافظات
بالصور.. بدء أعمال الترميمات بمستشفى بنها الجامعى
بدأت اليوم اعمال الترميمات باستقبال المستشفى الجامعى الجديد ببنها ،طبقا لتوجيهات الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات والدكتور محمد الجزار مدير الاستقبال والطوارئ.
وأشار الدكتور محمد الجزار، إلى أن تلك
التطويرات تهدف الى تعظيم الاستفادة من كوبرى الاسعاف المنشأ منذ سنوات ولم يكن مستخدم وكذلك للتسهيل على المرضى للدخول
الى داخل الاستقبال بدلا من النزول أمامه فى شارع فريد ندا وخصوصا بعد افتتاح نفق الإشارة،
مضيفا أنه من المرجح استلام الاستقبال الجديد
والعمل به فى غضون ثلاثة أشهر.
كان رئيس الجامعة قد اعتمد الرسم الهندسى الجديد لمستشفى الاستقبال والطوارئ
وذلك بعد استحداث قسم حجز الطوارئ يسع 25 سريرا، وكذلك زيادة عدد أسرة عناية الطوارئ
إلى ضعف العدد الموجود حاليا فضلا عن تجديد عمليات الطوارئ وتجهيزها بأحدث الأجهزة
والتى لم يتم تجديدها منذ 1993 وأيضا تغيير موقعها لتكون ملحقة بالعناية المركزة للتسهيل
على دخول وخروج المرضى من العمليات للعناية والعكس وهو مالم يكن متاح فى الوضع الحالي.










