محافظات
اجتماع طارئ لمحامي القليوبية للتأكيد على قرار مقاطعة مجمع المحاكم
عقدت النقابة الفرعية للمحامين بشمال القليوبية، اليوم اجتماعا طارئا برئاسة مجدي المهدي، امتدادا للجمعية العمومية الطارئة التي عقدت السبت والخميس الماضيين، للتأكيد على قرار مقاطعة مجمع المحاكم الجديد، وإلغاء الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر لها اليوم ،لحين مقابلة وزير العدل غدا لإبلاغه احتجاج المحامين علي تخصيص قاعدة واحدة لهم بمجمع المحاكم الجديد ببنها.
وقال النقيب في تصريحات صحفية له، إنه من
غير المعقول ولا المقبول أن تخصص حجرة واحدة للمحامين بالمخالفة لمجمعات المحاكم الأخرى،
كما أنه لا يليق أن يخصص باب لدخول المستشارين والقضاة وآخر للموظفين، وثالث للمتقاضين،
في حين يتعامل كمحامين مثل المتقاضين، بصورة فيها مهانة.
وأكد المهدي، أنه كان من المنتظر أن يتم
مقابلة وزير العدل غدا ، مشيرا الى أنه لا يوجد قانون من غير عدالة، ولا عدالة من غير
محامين، فنحن شركاء في تحقيق العدالة.










