محافظات
ضبط 4 أشخاص يقوموا بارهاب المواطنين بالخصوص
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية من ضبط 4 اشخاص يتجولون بتوك توك ويقوموا لإرهاب المواطنين مستخدمين اسلحة نارية، تحرر محضر بالواقعة وجاري عرضهم علي النيابة.
تلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية اخطارا من رئيس مباحث الخصوص يفيد ورود معلومات مفادها وجود مجموعة من الأشخاص يستقلون مركبة توك توك وبحوزتهم أسلحة نارية للقيام بأعمال البلطجة والتشاجر مع آخرين بناحية المنية – دائرة مركز الخانكة.
وعلي الفور انتقل رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة وضباط مباحث القسم، وتم اعداد الأكمنة اللازمة، وأمكن ضبط مركبة التوك توك ومستقليها كل من "شعبان. ي. ش" 26 سنة عاطل ومقيم شارع محمد امين - مسطرد - دائرة قسم ثان شبرا الخيمـة( ضبط)، و"عبدالنبي. ا. ع" 30 سنة، عاطل ومقيم ذات العنوان ( ضبط )، ومحمود. ا. ع" 20 سنة، كهربائي ومقيم شارع خيري حسن – المطرية - القاهرة 0 ( ضبط )، و"احمد. م. ح" 21 سنة، سائق توك توك ومقيم عزبة الأوقاف – مسطرد - دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ( ضبط )، وبحوزتهم الآتى 4 سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد ( 32 ) طلقة من ذات العيار ، وسلاح ناري فرد روسي محلي الصنع، و 8 طلقة عيار 7.62 × 39 .. وتم التحفظ عليهم.
وبمواجهتهم قرر الأول بأنهم كانوا في طريقهم للتشاجر بناحية قرية المنية – دائرة مركز الخانكة، لمناصرة أنجال خالته في مشاجرة وقيامه بالاستعانة بأصدقائه باقي المتهمين المضبوطين.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه ومناقشة المتهمين المضبوطين وصولا لمصدر السلاح المضبوط حوزتهم وحجم نشاطهم الاجرامى.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4412 جنح قسم الخصوص لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة.










