محافظات
إخماد حريق بمكتب بريد ببولاق الدكرور
الجمعة 21/أبريل/2017 - 02:52 م
طباعة
sada-elarab.com/36718
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة علي حريق محدود بمكتب تموين بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.
تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، اخطارا من اللواء أسامه شعبان مدير الحماية المدنية، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة باشتعال النيران في مكتب تموين بولاق الدكرور وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق.
وكشفت المعاينه الأوليه أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي داخل المكتب، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة.










