محافظات
محافظ القليوبية يلتقى بأعضاء نادي روتارى العبور
الخميس 20/أبريل/2017 - 03:32 م
طباعة
sada-elarab.com/36590
التقى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم الخميس، الموافق بأعضاء نادي روتارى العبور، حيث استعرض معهم أنشطة النادي، وما يقدمه من خدمات تفيد مواطني مدينة العبور.
وأشار عشماوي إلى أهمية مشاركة المجتمع المدني في دعم المحافظة، حيث إن المشاركة المجتمعية ركن أساسي في دعم الأجهزة التنفيذية لصالح مواطني القليوبية.










