محافظات
بالصور.. محافظ كفرالشيخ :تنفيذ 85% من أعمال تطويرمستشفى قلين المركزى
تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاربعاء، أعمال تطوير واعادة انشاء مستشفى قلين المركزى بتكلفة 130 مليون جنيه، بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وذلك بحضور العميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، والمهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، والدكتور عمرو دوير والنائبة مها شعبان أعضاء مجلس النواب، والدكتور عمرو النحاس وكيل مديرية الشئون الصحية، والدكتور وائل سرحان مدير عام معامل الصحة، وعدد من القيادات الطبية والتنفيذية.
قال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم تطوير مستشفى قلين المركزى على مساحة 12800 متر مربع، بتكلفة 130 مليون جنيه، شاملة أعمال التطوير ومنشآت جديدة، تضم أقسام الاستقبال والطوارئ والعمليات، والاشعة، وحضانات الأطفال، وبنك الدم والمعامل المركزية، والنساء والتوليد، والعناية المركزة، والغسيل الكلوى الذى يضم 33 وحدة غسيل قابلة للزيادة، وجميع هذه الاقسام مجهزة على أحدث طراز طبى بما فى ذلك أجهزة تكييف مركزية وعدد 6 مصاعد كهربائية، ومكاتب إدارية .
أضاف محافظ كفرالشيخ، إن نسبة التنفيذ بلغت 85%، سيتم تسليمها قبل نهاية هذا العام، لافتاً أن مستشفى قلين المركزى تم إنشاءه على أحدث النظم العلمية والطبية العالمية لتقديم أفضل طرق الرعاية الطبية والصحية لأبناء مركز ومدينة قلين، وهذا يأتى ضمن خطة متكاملة لتطوير وإعادة انشاء عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بمحافظة كفرالشيخ.










