محافظات
بالصور.. محافظ الشرقية يطمئن على أحوال المعتمرين من أسر الشهداء
الأربعاء 19/أبريل/2017 - 11:18 ص
طباعة
sada-elarab.com/36297
اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على أحوال المعتمرين من أسر شهداء الجيش و الشرطة من أبناء المحافظة والبالغ عددهم (10) تقديراً و تكريماً لذكرى أبنائهم الشهداء و الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن أمن واستقرار البلاد.
وكلف المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير
العام للمحافظة بتوديع المعتمرين قبل توجههم للسفر للأراضي المقدسة لأداء مناسك
العمرة و طالبهم بالدعاء لمصرنا الغالية أن يحفظها الله من كل سوء.
كان محافظ الشرقية قد استقبل عدد ( 10 ) أسر
من شهداء الجيش والشرطة وقام بتسليمهم جواز السفر و تذاكر الطيران لأداء مناسك
العمرة و أعطى تعليمات مشددة بتوفير أتوبيس لنقلهم من مدينة الزقازيق وصولاً لمطار
القاهرة للسفر للأراضي السعودية لاداء مناسك العمرة.










