محافظات
غدًا.. قطع المياه عن مدينة قليوب
الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 09:14 م
طباعة
sada-elarab.com/36225
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينه قليوب غدًا الأربعاء من الساة 9 مساءآ وحتى الساعة 12 منتصف الليل، وذلك نظرا لإجراء عملية غسيل وتطهير وتعقيم بشبكة مياه قليوب.
صرح بذلك عبد الرؤوف مصطفي مدير العلاقات العامة بالفرع، وأضاف كما يحذر فرع قليوب من استخدام المياه خلال عملية غسيل شبكة المياه، وذلك نظرًا ﻹرتفاع نسبة الكلور بالمياه، ونطالب مواطنى مدينة قليوب الكرام والمستشفيات، والمساجد بتدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة غسيل وتطهير شبكة المياه.










