محافظات
إنشاء معهد للقلب بمدينة قليوب
الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 07:54 م
طباعة
sada-elarab.com/36206
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الثلاثاء اجتماعا لمناقشة إنشاء معهد للقلب بمدينة قليوب وذلك بحضور النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب والدكتور عادل البنا رئيس جمعية أصدقاء معهد القلب وعميد معهد القلب القومى السابق والدكتور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.
حيث استعرض عشماوي الإعداد لبروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الصحة ومعهد القلب لإنشاء معهد للقلب بمدينة قليوب يخدم المدينة والمدن المجاورة.
وياتى ذلك في اطار سعى عشماوي لرفع مستوى الخدمات الصحية داخل المحافظة واستحداث خدمات صحية جديدة.










