محافظات
برلماني يطالب الحكومة بتثبيت 19 ألف موظف بالتربية والتعليم بالشرقية
وجه الدكتور ثروت سويلم عضو مجلس النواب طلب إحالة عاجل للحكومة ممثلة فى الدكتور وزير التربية والتعليم ، والدكتور وزير المالية ، والدكتور وزير التنمية المحلية بشأن النظر فى تثبيت العاملين بالتربية والتعليم بمحافظة الشرقية بصفة عامة ومركز أبو حماد ومدينة القرين ، مشيراً إلى أنه يوجد أكثر من تسعة عشر ألف موظف بالتربية والتعليم يعملون بالوزارة بعقود تم إعتمادها من محافظ الشرقية منذ 6 سنوات دون النظر فى حالاتهم مما يؤثر بالسلب على مستقبلهم الوظيفى وحياتهم المعيشية وهم يعولون أسر لها متطلبات .
وأشار الدكتور ثروت سويلم أنه تم إتخاذ
كافة الإجراءات القانونية بشأن صدور قرار بثبيت هؤلاء العاملين فى الوزارة بالتواصل
مع السيد محافظ الشرقية الذى بذل جهود كبيرة للوصول إلى حلول ثانوية بشأن تثبيت 19
ألف موظف بالتربية والتعليم نظراً لأن رواتبهم التى يتقاضونها لا تتناسب مع الظروف
الحالية والوضع الاقتصادى الحالى وغلاء الأسعار ، فى حين أنهم محملين بالأعباء المعيشية
الأخرى هم وأسرهم .
وطالب ثروت سويلم الحكومة ممثلة فى وزراء
التربية والتعليم والمالية والتنمية المحلية سرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة لتثبيت العاملين
بالتربية والتعليم بالشرقية وخصوصاً أنهم يعملون بعقود منذ 6 سنوات .










