محافظات
حالات تسمم بمركز اسنا بالاقصر
الإثنين 17/أبريل/2017 - 10:22 م
طباعة
sada-elarab.com/36096
|
كشف اللواء اشرف الحويحى رئيس مركز ومدينة اسنا جنوب الاقصر ان حالات التسمم 10 التى وصلت مستشفى اسنا المركزى جميعها فى حالة مستقرة ماعدا اثنين فقط مشيرا بان المصابين قد تناولوا اكلة سمك من بائع متجول قادم من محافظة اسوان وانه فور الابلاغ بحالة التسمم قامت الوحدة المحلية بابلاغ مكتب تموين اسنا لاتخاذ اللازم
واوضح ان الحالات هم " صابر إ.م "50 سنة و" الشاذلي .ص .ا" 21 سنة و" دينا .ص.ا" 16 سنة إسنا و "صلاح .م س " 30 سنة و"هناء ب. ا " 35 سنة و" أبو الحسن .ع " 20 سنة و "صباح .ع . ا " 41 سنة ، والحالتين الغير مستقرة وهم "سها. ص . م " 26 سنة و "سهام .ص . م " 22 سنة
واكد " الحويحي " بان غرفة عمليات الوحدة المحلية تعمل طوال ال24 ساعة لتلقى جميع الاخطارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها |
|||||










