محافظات
محافظ الشرقية يشارك المواطنين الاحتفال باعياد الربيع
شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة إحتفالاتهم بأعياد الربيع وشم النسيم بحديقة الحيوان بمدينة الزقازيق
وهنأ المحافظ المواطنين وطالبهم بالحفاظ على نظافة الحديقة وإلقاء القمامة في الصناديق المخصصة لها
وأوصى مدير الحديقة بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول المواطنين الحديقة وقضاء يوم ترفيهي يستمتعون به وسط أهليهم وزويهم
وقام اللواء خالد سعيد بجولة تفقدية لشوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على أعمال النظافة والتجميل والحالة الأمنية مؤكداً أن الأمور تسير بشكل هاديء ومطمئن والمواطنين يقضون أوقاتاً ممتعة داخل الحدائق العامة والمتنزهات والمساحات الخضراء في جو يسوده البهجة والسرور والأمن والأمان
بدأت جولة المحافظ فور تفقده لحديقة الحيوان بمدينة الزقازيق وتقديم التهنئة للأهالي بمناسبة أعياد شم النسيم سيراً على الأقدام وصولاً لشارع مجلس المدينة لمدينة الزقازيق لإرسال رسالة طمأنينه للأهالي باستقرار الحالة الأمنية واستمرار أعمال النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق
ونبه المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق إستمرار الحملات لإزالة المخالفات والأكشاك المخالفة لفتح الطريق أمام المرور وعبور المواطنين
وفي لفته إنسانية قرر اللواء خالد سعيد توفير كرسي متحرك على نفقته الخاصة لطفل مصاب بشلل الأطفال وذلك أثناء تفقده لحديقة الحيوان بمدينة الزقازيق وتلاحظ وجود طفل مصاب بشلل الأطفال على الفور توجه له المحافظ والتقط معه صوراً تذكارية وهنأه بعيد شم النسيم وكلف مدير مكتبه بتوفير كرسي متحرك للطفل وقال أنه من أبسط حقوق المواطن توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية له
وأعربت والده الطفل عن سعادتها لإستجابه المحافظ ولمسته الإنسانية بتقديم كرسي متحرك لإبنها وقدمت الشكر له










