محافظات
محافظ القليوبية يأمر بنقل مسندة إلى دار المسنين لرعايتها
الأحد 16/أبريل/2017 - 10:45 م
طباعة
sada-elarab.com/35934
أمر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بتقديم الرعاية لسيدة مسنة تدعى نوال محمود بحارة القماش بحي شرق شبرا الخيمة ، نقل السيدة لدار رعاية المسنين تابعه لجمعية حراس العقيدة الاسلامية بمنطقة بيجام والذى تكفل القائم على ادارتها بجميع ما يلزمها من احتياجات خلال فترة أقامتها.
كما كلفت الدكتورة عزيزة االسي رئيس الحي داره تطوير العشوائيات بتوفير ما يلزم لتلك الحالة الانسانية وقامت بتوفير ملابس ونقلها لتوقيع الكشف الطبى الكامل .
كانت الاجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة ، اكتشفت وجود سيدة مسنة تعيش بمفردها اثر وجود مشكلة بالصرف الصحى بعزبة عبد الغنى والتى تم حلها على الفور بإرسال الأجهزة لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن وكلف الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق بتشكيل لجان لحصر المشكلات لهذة المنطقة.










