محافظات
هدير سامي تشارك أطفال شبرا الخيمة إحتفالية يوم "أحباب الله"
شاركت "هدير سامي" ملازم أول بمديرية امن القليوبية مفوضة من القوات المسلحة لمشاركة ابناء واهالي شبرا الخيمة احتفالهم بيوم "أحباب الله"للاحتفال بيوم اليتم مع الأطفال.
حيث تم تكريم 40 عروسة وتقديم أجهزة كهربائية ومستلزمات المنزل وذلك بنادي الري بكلية الزراعة بحضور النائب نضال السعيد ، النائب صلاح حسب الله ، النائب محمود عطية ،أعضاء مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة وعلي الهميمي رئيس حي غرب شبرا الخيمة وكوكبة من رجال الاعمال والقيادات التنفيذية والتعليمية والاعلامية والثقافية .
وقد التف الاطفال حول الضابط هدير سامي لالتقاط الصور التذكارية معها ، ويرافقها العقيد عباس محمد ضابط قوات مسلحة بالمعاش وخلال الاحتفالية قاموا بتكريم الاطفال بالهدايا والمبالغ المالية.
وشكرت " سامي " الحضور ووجهت تحية لكل من ساهم في اسعاد هؤلاء الاطفال بيوم عيدهم وكل من حاول رسم بسمة علي وجه طفل يتيم وكذلك اكتملت الفرحة بتجهيز 40 عروسة يتيمة










