محافظات
"صحة كفر الشيخ" تنتهي من تطوير عدد من المستشفيات
أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من العديد من الإنجازات بالقطاع الطبى بالمحافظة للنهوض بمستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، ومنها تطوير بنك الدم بالمستشفى العام بتكلفة ٢,٥ مليون جنيه، بالاضافة الى ترميم مستشفى كفرالشيخ العام بتكلفة مليون جنيه، فضلاً عن تزويد المستشفى العام بالكوادر الطبية والتمريض والفنيين والاداريين.
وأضاف أنه تم تطوير قسم الاستقبال والعناية
المركزة والنساء والتوليد بمستشفى دسوق العام بتكلفة ٥ مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير
عدد المستشفيات والوحدات الصحية والمشروعات المنتهية ، كما تم ترميم وحدة كفر العرب
الصحية بمركز دسوق بتكلفة ١٣٥ ألف جنيه.
وأشار إلي انه ما يمكن ان نتحدث عنه كإنجازات
هو انهاء مشروعات طبية كان العمل متوقف بها منذ سنوات، وأهما مركز علاج الأورام، وتطوير
المستشفى العام بكفر الشيخ، بالإضافة الى عدد من المشروعات الطبية .










