محافظات
رئيس جامعة بنها: المصريون ينتصرون للحياة
أكد الدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها، أن احتفال المصريين بأعيادهم يعنى انتصارهم لإرادة الحياة، كما تؤكد هذه الاحتفالات، عمق تلاحم المصريين وتكاتفهم بعيدا عن الطائفية والمذهبي.
وقال القاضى إن المصريين على مدى تاريخهم
الطويل والممتد لآلاف السنين انتصروا للحياة ولم تهزمهم فى أحلك عهود الظلام دعاوى
اليأس والإحباط وكانوا وسيظلون دائما نبراسا للإنسانية ونبعا للحضارة وعنوانا للتسامح.
ووجه القاضى التهنئة للشعب المصرى بكل فئاته
وطوائفه بالأعياد باسمه وجميع قيادات جامعة بنها نوابا وعمداء وأساتذة وأعضاء هيئة
التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب، داعين الله أن يديم على مصر والمصريين
نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وأكد القاضى أن المستقبل الذى يصنعه المصريين
لأنفسهم وللأجيال القادمة بالفكر والجهد والعرق والدماء يحمل لنا جميعا الخير كله وللأجيال
القادمة وطنا يشع نورا وبهاء على العالم.










